Thursday, May 17, 2012

مؤتمر سامسونج للاطلاع على جهاز جالاكسي اس3 في دبي



نظرة عامة عن المؤتمر:

قامت شركة سامسونج اليوم بعمل مؤتمر موجه للاطلاع على جهاز سامسونج جالاكسي اس3 في مدينة دبي وقد قامت الشركة بعرض الفيديو الدعائي للجهاز مع استعراض لاهم ما حمله الجهاز من مواصفات عامة وقامت الشركة بمقارنة الجهاز مع الجهاز الاقدم من نفس الفئة جالاكسي اس2.

بعد ذلك قامت الشركة بعرض حي للجهاز بعرض خمس اجهزة على انحاء القاعة وقام مستعرضي الجهاز بشرح كيفية استخدام الجهاز وطريقة التعامل معه.

نظرتي الشخصية عن الجهاز:

للوهلة الاولى عند حمل الجهاز تحس بفخامته حيث ان طريقة مسك الجهاز مريحة جدا خصوصا الاطراف الغير حادة و هذا يجعل الشاشة الكبيرة مريحة للمس وبالامكان استخدام الجهاز بيد واحدة فقط بكل سهولة. اما استخدام الجهاز فهذا له حكاية اخرى حيث ان استجابة شاشة اللمس ممتازة بل اكثر من ممتازة والتنقل سلس بشكل لم اعهده على اي اصدار من اصدارات واجهات سامسونج TouchWiz 

جالاكسي اس3 و اتش تي سي ون اكس و جالاكسي اس2 -من اليمين الى اليسار


قمنا خلال الحدث بتجربة نقاء وقوة الشاشة مع جهاز سوني اكسبيريا اس و جهاز اتش تي سي ون اكس و افاد معظم الحضور بان الوضوح والنقاء والسطوع لصالح جهاز سامسونج جالاكسي اس3 بعد ذلك تم اضافة جهاز سامسونج جالاكسي اس2 للمقارنة ايضا وتبين ان شاشة جالاكسي اس3 افضل بمراحل من جميعها بالنظر وبشهادة 7 اشخاص تقريبا. الشاشة ليست كما رايناها في الصور فقط فالطبيعة شي مختلف تماما وبعد المقارنة تتضح معالم قوتها بكل وضوح.

قمت بتجربة خاصية نقل الملفات باستخدام S Beam بين جهازي سامسونج جالاكسي اس3 وكانت الخاصية رائعة وسريعة جدا في نقل الملفات كبيرة الحجم ومن ثم تم تشغيل خاصية NFC في جهاز ون اكس و لكن لم تتم العملية بنجاح وبهذا نستنتج ان الخاصية تعمل بين اجهزة سامسونج فقط و هو حق من حقوق الشركة لحفظ فكرة النقل بهذه الطريقة.

غطاء الجهاز الخلفي مرن بشكل يمكنك من ثنيه بكل سهولة وهذا يساعد في تقليل احتمال الكسر وحتى ان الغطاء مقاوم للخدش وحاولت شخصيا القيام بعمل اي خدش ولم يظهر اي شي وهذا طبعا يعتمد على عدة امور فمن الممكن ان يسقط الجهاز بطريقة معينة تكسره ولكن كنظرة عامة المواد فخمة وبجودة ممتازة. و طبعا البطارية من الممكن استبدالها بسهولة ويحتوي الجهاز على ذاكرة خارجية لرفع المساحة التخزينية.

قمت بتجربة كل خصائص التحكم بالايماءات وجميعها تعمل بكفاءة وبدون اي خلل او تعطيل هذا وتم تجربة الاوامر والمحادثة الصوتية ومع وجود ازعاج محيط وكانت الاستجابة جيدةجدا.

بشكل عام الجهاز رائع بكل ما تحمله الكلمة ويستحق الاقتناء بكل تاكيد وبعد نظرتي الاولية اقر بانه افضل جهاز حتى الان وفعلتها سامسونج مرة اخرى بطرح افضل جهاز من الفئة العليا وسيظل كذلك لحين اشعار اخر. وانوه بان الجهاز لم يكن جهاز قوي بالمواصفات فقط بل بتجربة المستخدم ايضا.

سأتحدث بالتفصيل قريبا عن كل ما يحمله الجهاز من مواصفات مع تجربتها.


No comments:

Post a Comment