Saturday, September 17, 2011

تغيير نظام متابعة الفواتير في شركة دو Du




قامت شركة الاتصالات الثانية Du في الامارات العربية المتحدة بوضع قواعد جديدة لمتابعة فواتيرها المتأخرة حيث قامت بتعيين شركة خارجية "شركة هدف الخليج لتحصيل الديون (تحصيل)" لمتابعة الفواتير المتأخرة من العملاء حيث قامت الاخيرة بارسال رسالة "تهديد" مهذبة بان الشركة ستقوم باتخاذ اجراءات قانونية ضد المتأخرين و بان المتأخرين سيتكفلون بكل تكاليف القضية علما بان معظم المبالغ تافهة و ما وصلني من احد الاصدقاء كان بمبلغ 1000 درهم تقريبا. 

هذا و قد كانت شركة الامارات للاتصالات تتبع نفس الاسلوب و لكن بمحامين داخليين للشركة و لكنها اوقفت هذه الاجراءات منذ فترة طويلة و انا شخصيا املك عدة ارقام و احيانا يقتضي الامر ان اتاخر في دفع مبالغ كبيرة و ذلك لانشغالي و لكن لم تصلني رسالة تهديد بهذا الشكل لمبلغ 1000 درهم من شركة اتصالات حيث اني احيانا اتاخر في دفع اضعاف هذا المبلغ عن اتصالات.

هذا الاسلوب لا يجدي نفعا و لن تصل به الشركة الى اي نتيجة و من المفروض عدم اتخاذ مثل هذه الاجراءات ضد مواطنين الدولة و الذين لن يهربوا الى اي مكان طبعا!!

الرسالة كما وصلت للشخص:



(((( On behalf of our client, du - Emirates Integrated Telecommunications Company PJSC, we wish to inform you that despite repeated notifications and reminders you have failed to pay outstanding amount against the invoices billed to you and thus are in breach of the terms of your agreement with our client.

within next days of receipt of this notice, Otherwise we will be forced to initiate legal proceedings against you to recover the outstanding amounts. Please note that you would be liable for all legal fees and expenses incurred as part of this legal process.
We, therefore, now demand settlement of your total invoiced overdue amount of ( _____ ) 


For any further assistance, please contact us without delay on the numbers mentioned below.


Kindly ignore this final notice if the payment has already been made. ))))

الشركات الان في تنافس لكسب اكبر قدر ممكن من المستخدمين و ليس في مثل هذه الامور.

No comments:

Post a Comment